زار مولوي مطيع الحق خالص، الرئيس العام لإدارة الوطنية لحماية البيئة في أفغانستان، ولاية بكتيا، حيث التقى خلال اجتماع مع رئيس رئاسة البيئة بالولاية والموظفين العاملين فيها.
وفي بداية الاجتماع، رحب مولوي عبدالهادي هدايت، رئيس رئاسة حماية البيئة في بكتيا، بمولوي مطيع الحق خالص، وقدم معلومات مفصلة حول الوضع البيئي الحالي في الولاية، والتحديات القائمة، والإمكانات المتاحة للعمل.
وخلال الاجتماع، تحدث مولوي مطيع الحق خالص عن أهداف وأجندة زيارته، مؤكدًا أن إدارة الوطنية لحماية البيئة ستصبح أقوى على مستوى البلاد، وأن الإمارة الإسلامية تولي اهتمامًا جادًا للقضايا البيئية ولديها عزم راسخ في هذا المجال.
ويُذكر أن الرئيس العام لإدارة الوطنية لحماية البيئة سيشارك أيضًا في ورشة عمل مشتركة تُعقد بعد هذا اللقاء، تهدف إلى تقييم الوضع البيئي في أفغانستان.
وتُنظم هذه الورشة من قبل إدارة الوطنية لحماية البيئة بالتعاون مع مؤسسة رها، في ولاية بكتيا.

