في الدورة السادسة لمجلس الوزراء برئاسة ملا محمد حسن آخند، رئيس وزراء الإمارة الإسلامية، نوقشت القضايا الاقتصادية والاجتماعية والثقافية للبلاد، واتُخذت القرارات اللازمة.
وخلال هذا الاجتماع، تمت الموافقة على طلب وزارة الأشغال العامة للاستحواذ على المرحلة الثالثة من مشروع خط سكة الحديد أندخوي – شبَرغان.
كما أقرّ المجلس اقتراح وزارة التخطيط العمراني والإسكان بمنح تخفيض بنسبة 50% على رسوم المخططات والتأشيرات الخاصة بالإدارات الإمارتية.

