التقى الدكتور عبدالباري عمر الرئيس التنفيذي لشركة الكهرباء، مع عبدالرحمن عطاش، رئيس شركة التطوير الوطني.
وقالت شركة الكهرباء إن الجانبين أكدا خلال اللقاء على استمرار التعاون الشامل، وأعربا عن التزامهما بالعمل المشترك على البرامج الوطنية.
ووصف السيد عمر تنفيذ المشاريع الكبرى في مختلف القطاعات من قبل شركة التطوير الوطني بأنه أمر يبعث على التفاؤل.

