نقيب الله أحمدي سفير إمارة أفغانستان الإسلامية في ماليزيا، عقد اجتماعا تنسيقيا مع التجار الأفغان المقيمين في هذا البلد.
وقالت سفارة أفغانستان في ماليزيا إن الاجتماع تناول المستجدات الأخيرة في العلاقات التجارية مع الدولة المضيفة، إضافة إلى مناقشة التحديات التي تواجه التجّار الأفغان.
وبحسب السفارة، وصف التجار الأفغان هذا الاجتماع بأنه خطوة مهمة لحل المشكلات وتعزيز العلاقات الاقتصادية بين أفغانستان وماليزيا.

