التقى نقيب الله أحمدي، القائم بأعمال سفارة أفغانستان في كوالالمبور، مع داتو أحمد أعظم، الممثل الخاص لماليزيا لشؤون أفغانستان ومستشار وزارة الخارجية الماليزية.
وأفادت سفارة أفغانستان في ماليزيا بأن اللقاء بحث آخر التطورات في العلاقات الثنائية، وسبل تعزيز التعاون السياسي والاقتصادي بين البلدين.

