شارك ملا عبد اللطيف منصور وزير المياه والطاقة، خلال زيارته إلى ولاية بكتيا في مراسم إحياء ذكرى شهداء الجهاد خلال العشرين سنة الماضية في مديرية سيد كرم بهذه الولاية وألقى كلمة بهذه المناسبة.
وخلال كلمته تطرق ملا عبد اللطيف منصور إلى مسؤوليات العلماء والمجاهدين والشعب في سبيل صمود وتقوية النظام الإسلامي، وحث الناس على الدفاع عن هذا النظام الذي هو ثمرة دموع ودماء آلاف الشهداء والأرامل والأيتام والأسرى، وذلك بأرواحهم وأموالهم.
كما أكد وزير المياه والطاقة على ضرورة تحقيق الوحدة الكاملة بين جميع القوميات في أفغانستان.

