قال مولوي غلام الرحمن كظیم، الرئيس التنفيذي لشركة المياه والصرف الصحي الإمارتية، إن ميزانية مشروع إمدادات المياه متوسطة المدى لمدينة كابول (MTP1) قد تمت الموافقة عليها في الاجتماع العاشر للجنة الاقتصادية.
وأضاف السيد كظیم أنه مع تنفيذ هذا المشروع سيتمكن أكثر من مليون ونصف مليون من سكان كابول من الحصول على مياه شرب صحية وآمنة.

