شارك سيد حماد هاشمي، القائم بالأعمال التجاري لأفغانستان في إسطنبول، في الاجتماع الدولي السادس للحكومات المحلية بمدينة إرزروم في تركيا.
وقالت وزارة الصناعة والتجارة إن السيد هاشمي ناقش على هامش هذا الاجتماع مع المسؤولين الأتراك توسيع التعاون في قطاع الزراعة مع أفغانستان، والتعريف بالمنتجات الزراعية الوطنية، وزيادة الصادرات إلى تركيا.
وأضافت الوزارة أن الهدف من عقد هذا الاجتماع هو تعزيز التعاون في قطاع الزراعة والتعريف بالقدرات العلمية والاقتصادية والتجارية للدول المشاركة.

