عقد المنتدى التجاري الأفغاني – القرغيزي في العاصمة القرغيزية بيشكيك، بمشاركة ممثلين عن الجهات الحكومية وغرف التجارة والقطاع الخاص من أفغانستان وقرغيزستان.
وأكد مولوي عبد الشكور حقاني، القائم بأعمال سفارة أفغانستان في بيشكيك، خلال المنتدى، مواصلة الجهود لتعزيز العلاقات التجارية ودعم المبادرات الاقتصادية المشتركة بين البلدين.
وشهد المنتدى توقيع اتفاقية لإنشاء مجلس تجاري مشترك، بهدف تعزيز التواصل المباشر بين رجال الأعمال في أفغانستان وقرغيزستان، وتنسيق المبادرات المشتركة، وتوسيع التعاون في مجالات الترويج للمشاريع الاقتصادية ودعمها.

