بناء على توجيهات أمير المؤمنين حفظه الله، عقد وفد من أعضاء لجنة تنظيم الهياكل الإدارية والرواتب، برئاسة مولوي عبد السلام حنفي نائب رئيس الوزراء للشؤون الإدارية، اجتماعا مع مسؤولي إدارة تنظيم شؤون السجون، جرى خلاله تقييم الأوضاع الإدارية في السجون، والظروف الصحية، والقضايا الحقوقية والشرعية للنزلاء، إضافة إلى مستوى الخدمات المقدمة في سجون المركز والولايات.
وشدد المشاركون في الاجتماع على ضرورة مراعاة الحقوق الشرعية للسجناء، وتحسين الخدمات المقدمة لهم، وتعزيز الانضباط الإداري، والاهتمام بصورة أفضل باحتياجات النزلاء.
كما شارك مولوي عبد السلام حنفي في ندوة خُصصت لمسؤولي السجون في الولايات، مؤكدا أهمية تنفيذ هذه التوجيهات والالتزام بها.

