عقد اجتماع لمناقشة خطة تنظيم شؤون المرور والوقاية من الحوادث المرورية برئاسة مولوي عبدالسلام حنفي النائب الإداري لرئيس الوزراء.
وشارك في الاجتماع وزراء ونواب وزراء ومسؤولون فنيون وتقنيون من وزارات النقل والطيران، الداخلية، الأشغال العامة، الصحة العامة، إضافة إلى الإدارة العامة لشرطة المرور.
وذكر القصر الرئاسي أنه جرى خلال الاجتماع بحث قضايا تتعلق بتركيب الإشارات والعلامات المرورية، ولوحات الإرشاد، والمرايا المقعرة والمحدبة في التقاطعات، وإنشاء حواجز الحماية، ورسم الخطوط على الطرق والشوارع الرئيسة، إلى جانب مسائل أخرى تهدف إلى الحد من الحوادث المرورية وتحقيق الانضباط في حركة المركبات، حيث اتخذت القرارات اللازمة بهذا الشأن.

