ژوندۍ
ژوندۍ
spot_img

وروستی خبرونه

وزارة الأمر بالمعروف تجمع 1,510 مرضى نفسيين لتلقي العلاج

أفادت وزارة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وسماع الشكاوى أن محتسبيها جمعوا حتى الآن ألفًا وخمسمئة وعشرة مرضى نفسيين ومصابين بالجنون من مختلف أنحاء البلاد، وتم تسليمهم إلى إدارات الهلال الأحمر لتلقي العلاج.

وأوضحت الوزارة أن هذه الحملة بدأت تنفيذًا لأمر خاص من قِبل سماحة أمير المؤمنين حفظه الله بشأن علاج ورعاية ذوي الإعاقات.

وأضافت أن الأشخاص الذين يحتاجون إلى رعاية دائمة سيتم إيواؤهم في دار المجانين، بينما الذين يمكن علاجهم سيُقدَّم لهم العلاج مجانًا.